Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
السيد بوليف يترأس مراسيم حفل تخرج الفوج 41 للمعهد العالي للدراسات البحرية
 
02.07.2019 ترأس كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، يوم الاثنين 01 يوليوز 2019، حفل تخرج الفوج 41 بالمعهد العالي للدراسات البحرية بالدار البيضاء.

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أشاد السيد كاتب الدولة بمجهودات المعهد التنظيمية والتكوينية في المجالين البحري والمينائي، مؤكداً على الدور المحوري للمجال البحري ببلادنا، والذي يتمتع بمكانة مرموقة على الصعيدين القاري والدولي. هذا، وشدد السيد محمد نجيب بوليف على ضرورة مواكبة التكوين لحاجيات سوق الشغل، ومواجهة التحديات المستقبلية عن طريق الاستمرار في تطوير المنظومة البحرية ببلادنا، نظراً لكون المغرب دولة بحرية بامتياز.

وخلال هذا الحفل، الذي شارك فيه 80 طالب وطالبة في السلك العالي و 151 طالب وطالبة في السلك العادي، قام السيد كاتب الدولة بتقديم جوائز للطلبة والطالبات المتفوقين، تقديرا على مجهوداتهم الدراسية وانضباطهم الأكاديمي، وذلك بحضور مسؤولين وممثلين للمؤسسات العمومية والخاصة العاملة في المجال البحري والمينائي، وكذلك مختلف الشركاء المؤسساتيين والذاتيين للمعهد، إضافة إلى عائلات وأصدقاء الطلبة الضباط.

  • القطاعات