Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
  • قطاع التعاون الدولي
  • أخبار الوزارة
25.09.2018, أجرى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، أمس الاثنين بالحسيمة، مباحثات مع نظرائه من كل من غانا والنيجر وجمهورية غينيا الاستوائية ، المشاركين في المؤتمر الوطني العاشر للطرق، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون في المجال الطرقي.
05.07.2018, استقبل السيد روتيني امايشي وزير النقل النيجيري السيد محمد نجيب بوليف كاتب الدولة في النقل رفقة الوفد المرافق له بحضور مجموعة من المسؤولين النيجيريين في قطاعات النقل السككي والبحري.
29.06.2018, في إطار تعزيز التعاون والشراكة القائمة بين المملكة المغربية وكونفيدرالية سويسرا، استقبل السيد محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل يوم الخميس 28 يونيو 2018، السيدة دوريس لوطار وزيرة البيئة والنقل والطاقة والاتصال السويسرية التي تقوم بزيارة عمل لبلادنا على رأس وفد هام يضم أزيد من 15 عضوا من مسؤولي وخبراء المقاولات السويسرية العاملة في مجالات النقل واللوجستيك والماء الصالح للشرب وتدبير النفايات الحضرية.
08.06.2018, يشارك السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، بمعية عدد من الوزراء من مختلف دول العالم خاصة من القارة الإفريقية، في فعاليات المنتدى الدولي التاسع للاستثمار والبناء في مجال البنيات التحتية، المنعقد يومي 7 و8 يونيو 2018 بمدينة "ماكاو" بجمهورية الصين الشعبية.
              
  • القطاعات