موارد بشرية و أعمال إجتماعية - وزارة النقل و التجهيز و اللوجستيك
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموارد البشرية   

افتتاح الأسلاك التكوينية الطويلة برسم سنة 2015

A+     A-
19.06.2015شهد مركز الاستقبال و الندوات يوم الإثنين 15 يونيو 2015 حفل افتتاح الأسلاك الطويلة المدى لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك لسنة 2015، حيث أعطيت فيه انطلاقة النسخة 20 من السلك العالي للتدبير التي سيشارك فيها 22 إطار مسؤول (10 مديرين إقليميين و 12 رئيس قسم)، و كذا انطلاقة النسخة 16 من السلك الخاص للتسيير التي سيشارك فيها 32 إطار مسؤول ( 28 رئيس مصلحة و 03 أطر ذات مؤهلات عالية).

و في إطار التعاون بين القطاعات الوزارية تعرف هذه السنة مشاركة 09 أطر تنتمي إلى وزارة التضامن و المرأة و الأسرة و التنمية الاجتماعية، وذلك على صعيد السلكين. وفي كلمة ألقيت بالنيابة عن السيد الوزير، أكد السيد الكاتب العام للوزارة على الأهمية الكبرى لهذه الأسلاك بالنظر إلى قيمة التكوين الملقن والذي ينخرط في دينامية تحسينية مستمرة تروم مسايرة المتغيرات المعيشة من الناحية المؤسساتية والاقتصادية و التكنولوجية وكذا مواكبة الأنماط الجديدة في ميادين التسيير والتدبير على الصعيدين الوطني والدولي.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في إطار مواصلة التعاون العلمي والتقني بين الوزارة والقطاعات الحكومية المماثلة بالدول الإفريقية الصديقة والتي تربطنا بها اتفاقيات تعاون، فمن المنتظر أن تعرف هذه الدورات التكوينية ابتداء من شهر شتنبر المقبل، مشاركة مسؤولين قادمين من هاته الدول.

حضر هذا الافتتاح كل من السيد الكاتب العام للوزارة و السيد المفتش العام للوزارة و السيدات و السادة المديرون المركزيون للوزارة وكذا السيد مدير الموارد البشرية و الميزانية و الشؤون العامة لدى وزارة التضامن و المرأة و الأسرة و التنمية الاجتماعية.