موارد بشرية و أعمال إجتماعية - وزارة النقل و التجهيز و اللوجستيك
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموارد البشرية   

الجلسة الختامية لبرنامج إدماج الأطر الحديثة التوظيف بالوزارة

A+     A-
15.01.2014 ترأس السيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك المكلف بالنقل يوم الجمعة 10 يناير 2014 بمركز الاستقبال والندوات بالرباط الجلسة الختامية لبرنامج إدماج الأطر الحديثة التوظيف بالوزارة وذلك بحضور السيد الكاتب العام والسيد مدير الديوان والمديرات والمديرين المركزيين.

في كلمته الافتتاحية، أكد السيد الوزير على ضرورة الانخراط التام للأطر الحديثة التوظيف في منظومة الوزارة ومساهمتها في تحقيق الأهداف التنموية للبلاد مشيرا إلى أهمية تبادل الآراء البناءة والعمل في إطار جماعي مبني على الإرادة الحقيقية للإصلاح والتغيير ومشيدا بإيجابيات تقديم كل إطار لقيمة مضافة في ظل ممارسة المهام التي سيتولاها وما لذلك من آثار إيجابية على مر الحقب والأجيال. ​

وفي عرضها، قدمت السيدة مديرة الموارد البشرية حصيلة إنجاز النسخة 2013 من برنامج إدماج الأطر الحديثة التوظيف، وكذا تقييما لهذا السلك التكويني مع الإشارة إلى مختلف اقتراحات المستفيدين لتحسينه و تطويره.

هذا، وفي مداخلاتهم، أبرز المشاركون الدور الهام لهذا البرنامج التكويني في تعزيز قدراتهم ومساعدتهم على الاندماج التام في محيطهم العملي ومباشرة عملهم على أحسن وجه كما قدموا مجموعة من الاقتراحات من شأنها الرفع من مستوى هذه الدورات التكوينية مستقبلا.