موارد بشرية و أعمال إجتماعية - وزارة النقل و التجهيز و اللوجستيك
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموارد البشرية   

انطلاق سلك الندوات للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية

A+     A-
31.01.2019انطلاق سلك الندوات للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية

ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، بحضور مسؤولين كبار بالوزارة وعدد من المؤسسات والمقاولات العمومية، يوم الأربعاء 30 يناير 2019 بمقر المدرسة الحسنية للأشغال العمومية بالدار البيضاء ، فعاليات انطلاق سلك الندوات للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية برسم سنة 2019.

وستتناول هذه الندوات، المنظمة تحت رعاية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، من طرف المدرسة الحسنية للأشغال العمومية وجمعية مهندسي المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، عددا من القضايا العامة ذات الراهنية.

وقد تمحورت الندوة الأولى حول موضوع "النموذج الجديد للتنمية: أية رهانات؟" ، تم تنشيطها من طرف السيد ادريس بنهيمة، الذي شغل منصب وزير سابق ومدير عام لعدد من المؤسسات العمومية، بحضور طلبة وأساتذة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، وأطر عليا من الوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها، وكذا عدد من المهنيين يمثلون مختلف المجالات ذات الصلة.

ويندرج هذا السلك الذي يشكل إحدى مكونات التكوين والاندماج للطلبة المهندسين للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية، في إطار الأنشطة المرتبطة بانفتاح المدرسة على محيطها الخارجي، فضلا عن تنظيم اللقاءات بين الطلبة والمهنيين وتعزيز التبادل حول المواضيع الراهنة.