موارد بشرية و أعمال إجتماعية - وزارة النقل و التجهيز و اللوجستيك
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموارد البشرية   

برنامج إدماج الأطر الحديثة التوظيف بالوزارة نسخة 2014

A+     A-
16.09.2014ترأس السيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لذى وزير التجهيز والنقل و اللوجيستيك مكلف بقطاع النقل يوم الاثنين 15 شتنبر 2014 بمركز الاستقبال والندوات بالرباط حفل افتتاح برنامج إدماج الأطر الحديثة التوظيف بالوزارة نسخة 2014، وذلك بحضور السيد الكاتب العام والسيد رئيس المجلس العام للتجهيز والنقل واللوجيستيك والمديرين المركزيين وبعض مسؤولي مديرية الموارد البشرية.

في مستهل كلمته الافتتاحية، رحب السيد الوزير بالمشاركين في هذا البرنامج مذكرا بأهمية هذا البرنامج الذي دأبت هذه الوزارة على تنظيمه بهدف تسهيل عملية إدماج الأطر الشابة الحديثة التوظيف وبالتالي استيعاب خاصيات المحيط المهني الجديد لديهم من أجل الانخراط بفعالية ومرونة في تحقيق وإنجاز البرامج والأهداف الاستراتيجية المسطرة.

كما عبر السيد الوزير عن قناعته بكون هذه الكفاءات الجديدة ستكون لها لامحالة قيمتها المضافة المنتظرة إذا ما تسلحت بمبادئ الأمانة والعلم وروح المبادرة.

وفي عرضها قدمت السيدة مديرة الموارد البشرية الخطوط العريضة لهذا السلك التكويني وللوحدات التكوينية المكونة له، مشيرة إلى المستجدات التي تعرفها نسخة هذه السنة والمتجلية في إعداد برامج تكوين قطاعية موازية، ذات صبغة تقنية لفائدة الأطر التي تم تعينها بمختلف المديريات القطاعية. ​