أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

التجهيزات الطرقية   

A+     A-

​أشغال وضع ممرين علويين للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 134 والنقطة الكيلومترية 154 للطريق السيار الرباط-وجدة

A+     A-
20.03.2019​أشغال وضع ممرين علويين للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 134 والنقطة الكيلومترية 154 للطريق السيار الرباط-وجدة 
 

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط-وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممرين علويين للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 134 والنقطة الكيلومترية 154 للطريق السيار الرباط-وجدة بين مدينتي فاس ومكناس، وذلك يومه الخميس 21 مارس 2019 من الساعة الثانية عشر ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا.

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على المقطع ما بين بدال شرق مكناس وبدال عين تاوجطات.

لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة ، الخروج من الطريق السيار عبر بدال شرق مكناس ، و استعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة مكناس ٬ ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال عين تاوجطات.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط ، فالمرجو الخروج من الطريق السيار عند بدال عين تاوجطات واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة عين تاوجطات ، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال شرق مكناس.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

للمزيد من المعلومات:

- المرجو الاتصال بالرقم 5050