أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

التجهيزات الطرقية   

A+     A-

السيد اعمارة يطلع على تقدم أشغال عدد من المشاريع ذات الصلة بالطرق والسلامة الطرقية بتطوان

A+     A-
06.08.2019قام السيد عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم الاثنين 5 غشت 2019، بتفقد سير عدد من المشاريع المرتبطة بالطرق والسلامة الطرقية بمدينة تطوان.

ففي مستهل هذه الزيارة، قام السيد الوزير بتفقد سير انطلاق أشغال تهيئة حلبة امتحانات السياقة وبناء مركز تسجيل السيارات، وهو المشروع الذي سيمتد على مساحة 1 هكتار، بتكلفة تناهز 800 مليون سنتيم، حيث ستتميز هاتين المنشأتين بمواصفات عصرية تستجيب للتطور العمراني والاقتصادي لإقليم تطوان وعمالة المضيق.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه السيد الوزير بالورش، قدمت له عدد من الشروحات خاصة تلك المتعلقة بالتصاميم، وكذا مؤشرات تطور خدمات مركز تسجيل السيارات خلال الخمس سنوات الأخيرة.

كما قام السيد الوزير، خلال نفس اليوم، بالاطلاع على الاستعدادات الجارية لانطلاق الأشغال لبناء قنطرة مزدوجة على وادي مرتيل على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 بمدينة تطوان، وسيبلغ طول هذه القنطرة 150 مترا، حيث سيكلف بناؤها حوالي 80 مليون درهم.

ويكتسي بناء هذه القنطرة أهمية كبيرة بالنسبة لحركة السير بهذا المحور الطرقي، وكذا بالنسبة لتهيئة ضفتي وادي مرتيل داخل المدار الحضري لمدينة تطوان. ​