أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الهندسة   

المعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية ومعدات البناء بالدار البيضاء من 15 إلى 18 أكتوبر المقبل

A+     A-
10.09.2015الدار البيضاء/10 شتنبر 2015/ومع/ تحتضن الدار البيضاء، من 15 إلى 18 أكتوبر الجاري، الدورة الرابعة للمعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية ومعدات البناء والبنيات التحتية (مابويلد).

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذا المعرض، الذي ينظم بمركز المعارض التابع لمكتب الصرف، يسعى، من خلال دورة هذه السنة، إلى تكريس النجاح الذي حققه في الدورات السابقة، والذي خول له أن يصبح قاعدة أساسية للمهنيين من أجل تبادل الخبرات، وعقد الشراكات، والانفتاح على الأسواق الأجنبية خاصة منها الأسواق التركية.

ويتيح هذا المعرض للمشاركين، من داخل المغرب وخارجه، فرصة عرض آخر المنتجات التي يسوقونها، والاطلاع على المستجدات التي يعرفها هذا القطاع عبر العالم، وفتح قنوات للتواصل بين الفاعلين في القطاع من مختلف أنحاء العالم لتمكينهم من التعرف على فرص الاستثمار المتاحة، وإيجاد قاعدة للمعطيات والمعلومات بخصوص الأسواق الجديدة.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الاقتصادية إقامة معرض للبيع المباشر لمعدات ومواد البناء والتجهيز، وتسويق الخدمات، وعقد لقاءات ثنائية بين المهنيين، وندوات موضوعاتية حول الإمكانيات المتاحة للنهوض بالقطاع، وكذا السبل والحلول المتوفرة لتمويل المشاريع.

ويترقب المنظمون أن يستقطب هذا المعرض حوالي 10 آلاف زائر من داخل المغرب وخارجه، ومن البلدان الإفريقية على الخصوص.

ومع