أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الهندسة   

تنظيم النسخة الخامسة من المعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية من 27 إلى 30 نونبر بالدار البيضاء

A+     A-
15.11.2017ستحتضن مدينة الدار البيضاء من 27 إلى 30 نونبر 2017 المعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية "BTP Expo"، والذي سيحمل شعار: " المقاولة الوطنية للبناء والأشغال العمومية، توجه أفريقي: لنعزز مقاولاتنا لخدمة أفريقيا بشكل أفضل ".

هذه التظاهرة التي ستعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والمنظمة من طرف الفيدرالية الوطنية للبناء والأشغال العمومية ستجمع بين المهنيين المحليين والأجانب فى مجال البناء، فضلا عن صناع القرار السياسى والمسؤولين الحكوميين لمناقشة واقع وآفاق هذا القطاع الحيوي .

وسينظم هذا الحدث بشراكة مع كل من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ووزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وجهة الدار البيضاء-سطات، والجمعية المهنية لشركات الاسمنت والاتحاد الافريقي لفدراليات مقاولي البناء، الاتحاد العام لمقاولات المغرب، المجلس الوطني للهيئة الوطنية للهندسة المعمارية والغرفة الاسبانية للتجارة والصناعة بالدار البيضاء.

ويتوقع منظمو المعرض مشاركة واسعة من طرف المهنيين المغاربة والأجانب العاملين في مختلف الأنشطة المرتبطة بالأشغال الكبرى، وأدوات ومعدات البناء، والآليات والمركبات وكذا التجهيزات الالكترونية والأنظمة المندمجة علاوة على المعلوميات والخدمات.