أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الهندسة   

يوم اعلامي حول نظام تكييف وتصنيف مختبرات البناء والأشغال العمومية

A+     A-
24.03.2014​بمناسبة دخول نظام تكييف وتصنيف مختبرات البناء والأشغال العمومية حيز التطبيق، تنظم وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، برئاسة السيد عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، يوما اعلاميا حول هذا النظام وذلك يوم الثلاثاء 25 مارس 2014 بمركز الاستقبال والندوات بحي الرياض - الرباط.  

​وفي هذا الصدد وبعد نشر القرارين لتطبيق المرسوم رقم 2-01-437 المتعلق بنظام تكييف وتصنيف مختبرات البناء والأشغال العمومية، تنهي وزارة التجهيز والنقل و اللوجستيك الى علم كافة مختبرات البناء والأشغال العمومية أن النظام الداخلي المرفق بدليل الإجـراءات ومرجع معايير التكييف والتصنيف، <والموافق عليه من طرف اللجنة الوطنية، قد تمت المصادقة عليه من طرف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك.

وعليه، تدعو وزارة التجهيز والنقل و اللوجستيك كافة مختبرات البناء والأشغال العمومية قصد اتخاذ جميع التدابير اللازمة حتى تتمكن من إيداع طلبات تكييفها ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ لذا مصالح مديرية الشؤون التقنية والعلاقات مع المهنة التابعة لهذه الوزارة.

بالإضافة إلى ذلك، ليكن في علم كافة مختبرات البناء والاشغال العمومية أن جميع النصوص المرجعية المتعلقة بهذا النظام وكذا النظام الداخلي ودليل الاجراءات ومرجع معايير التكييف والتصنيف والنماذج اللازمة لتكوين ملفات الطلبات موجودة في الموقع الالكتروني للوزارة «www.equipement.gov.ma ».​