أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الهندسة   

انعقاد المجلس الإداري والجمعية العامة العادية لشركة "استشارة - هندسة - تنمية"

A+     A-
02.07.2020ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، يوم الاثنين 29 يونيو 2020 بمقر الوزارة، أشغال المجلس الإداري والجمعية العامة العادية لشركة "استشارة - هندسة - تنمية"، من أجل مناقشة البيانات المالية للشركة برسم 2019.

وصادقت الجمعية العامة، بعد الاستماع لتقارير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، على حسابات السنة المالية المنتهية في 31 دجنبر 2019، والتي حققت ربحا صافيا يقدر ب2 013 244,20 درهم.

ومن أجل مواجهة الانعكاسات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، قامت الشركة بتقديم برنامج عملها الذي يهم أساسا تعزيز قدرتها الاقتصادية مع المحافظة على صحة وسلامة شركائها.

كما قامت الجمعية العامة العادية بالبث والمصادقة بالإجماع على جميع القرارات المقترحة عليها.

وبالنظر إلى الأرباح الصافية للسنة المالية 2019، والتي دُفعت نسبة 50 في المائة منها إلى صندوق Covid-19، قررت الجمعية العامة العادية عدم توزيع أرباح الأسهم.

بعد ذلك، ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، اجتماع مجلس إدارة شركة "استشارة - هندسة - تنمية"، بهدف تدارس النتائج المحققة خلال الخمسة أشهر الأولى من السنة المالية 2020.

وعقب عرض المدير العام للتقرير المتعلق بنشاط الشركة، أشار أعضاء مجلس الإدارة بارتياح إلى النتائج المحققة، لا سيما في ظل سياق يشهد أزمة صحية غير مسبوقة.​