أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الهندسة   

بـلاغ حول الخدمة عبر الأنترنيت المتعلقة بنزع الصفة المادية من مساطير تكييف وتصنيف مقاولات البناء و الأشغال العمومية وكذا اعتماد مكاتب الدراسات

A+     A-
05.08.2014تبعا لعملية إطلاق خدمة عبر الأنترنيت لتمكين مقاولات البناء والأشغال العمومية وكذا مكاتب الدراسات، بوضع وتتبع ملفات طلبات التكييف والتصنيف أو الاعتماد، إن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك تذكر كافة مقاولات البناء والأشغال العمومية وكذا مكاتب الدراسات بأن هذا النظام يمكن الولوج إليه عبر بوابة الوزارة www.equipementransport.gov.ma في الصفحات المتعلقة ب"تكييف وتصنيف مقاولات البناء والأشغال العمومية "اعتماد مكاتب الدراسات".

من أجل الحصول على الرقم السري للولوج الأول لهذا البرنامج فإن مقاولات البناء والأشغال العمومية وكذا مكاتب الدراسات مدعوون للاتصال على التوالي بالمديريات الجهوية للوزارة والكتابة الدائمة للجنة الاعتماد مصحوبين بتصريح بالشرف الذي يمكن سحبه من البوابة السالفة الذكر.

إن مقاولات البناء ومكاتب الدراسات مدعوون لإدخال جميع المعلومات المتعلقة بملفاتهم بهدف فعالية أكثر وشفافية وكذا سرعة في معالجة ملفاتهم. وتجدر الإشارة أن هذه الوزارة وضعت في بوابة هذا البرنامج طريقة الاستعمال وكذا فيديو.