Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
خدمة الأداء عن بعد "جواز" أضحت متاحة وعملية على الصعيد الوطني
 
20.04.2017تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبنائها مستعملي الطريق السيار أنها عممت خدمة الأداء عن بعد "جواز" على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة، لتغطي بذلك جميع التراب الوطني. ​

وهكذا فقد أصبح بإمكان زبنائنا السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء "جواز" بكل بساطة وراحة.

وبما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل وتشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد "جواز".

ويجدر الذكر أن هذه ليست سوى المحطة الأولى من التزام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بإنجاز المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيات الحديثة لجعل البنيات التحتية للطرق السيارة وخدمة الزبون في مستوى المعايير الدولية.

فالزبون مستعمل الطريق السيار هو أولوية مطلقة بالنسبة لنا، وسنفي بهذا الالتزام عند كل مرحلة من تنميتنا وتطورنا.

من خلال استعمال نمط الأداء عن بعد "جواز"، يستفيد الزبون من العديد من المزايا: بساطة وأمان عملية الأداء، وراحة وربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، وسلاسة حركة السير، وكذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الالكتروني www.adm.co.ma، أو داخل وكالاتنا. كما سيتمكن الزبون مستقبلا من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء.

فضلا عن ذلك، تذكرالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن ربح الوقت يتعين استغلاله لمزيد من السلامة، خاصة، من خلال توقف السائق للاستراحة كل ساعتين. ​

  • القطاعات