Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
انطلاق المنافسة حول الجوائز المغربية للوجيستيك في نسختها الثالثة
 
09.02.2018بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختان السابقتان، تنظم الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية بالتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب ومهنييي القطاع، النسخة الثالثة من مسابقة الجوائز المغربيــة للوجيستيك " Moroccan Logistics Awards".

تتوجه هذه المسابقة إلى شركات ومهنيين يساهمون عبر ممارسات وحلول مبتكرة في تطوير نجاعة واستدامة قطاع اللوجيستيك في المغرب وتكافئ سنويا فعاليات بالمجتمع اللوجستيكي أطلقت مشاريع ومبادرات ذات مساهمة ملموسة في تطوير اللوجيستيك مع التركيز بشكل خاص على تشجيع وتثمين الممارسات اللوجيستيكية الجيدة ومبادرات التنمية المستدامة والتميز والإبداع والابتكار في هذا القطاع.

في نسختها الثالثة، تكافئ الجوائز المغربية للوجيستيك :

مشروع السنة للوجيستيك: جائزة مفتوحة في وجه جميع المقاولات والمؤسسات المغربية العامة أو الخاصة، الحاملة لمشروع لوجيستيكي مكن من تحقيق تحسن على مستوى وظائفها اللوجيستيكية أو إنتاجها أو تدفقات معلوماتها اللوجيستيكية أو على مستوى أي حلقة من منظومتها اللوجيستيكية، مشروع يتوجب أن يكون قد تم إنجازه أو بلغ مراحل متقدمة في التنفيذ تسمح بتقييم نتائجه.

مشروع السنة للوجيستيك الأخضر: جائزة مفتوحة في وجه المقاولات والمؤسسات المغربية العامة أو الخاصة، الحاملة لمشروع يندرج في إطار إحدى المجالات المحددة في الميثاق المغربي للوجيستيك الأخضر المعتمد خلال مؤتمر الأطراف 22 COP، مشروع يتوجب أن يكون قد تم إنجازه أو بلغ مراحل متقدمة في التنفيذ تسمح بتقييم نتائجه وأثره على البيئة.

مهني السنة: مفتوح في وجه كل شخصية ساهمت من خلال أعمالها في تطوير قطاع اللوجيستيك بالمغرب على أن تكون هذه الشخصية مقترحة من طرف جمعية مهنية.

تتكون لجنة التحكيم من شخصيات من المجتمع اللوجيستيكي مشهود لها بالخبرة والمصداقية والالتزام من أجل تطوير قطاع اللوجيستيك بالمغرب

يمكن تحميل الشروط العامة للمسابقة و استمارات التسجيل على الموقع الالكتروني للوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية : www.amdl.gov.ma

وعلى المرشحين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، إرسال طلبهم على عنوان البريد الإلكترونيmla2018@amdl.gov.ma في تاريخ أقصاه 5 أبريل 2018.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بهذه النسخة خلال حفل سيتم تنظيمه بمراكش بتاريخ 10 ماي 2018 على هامش الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر الدولي للوجيستيك EUROLOG2018.

وتجدر الإشــــــارة إلى أنه خلال النسخة السابقة من الجوائز المغربية للوجيستيك منحت لجنة التحكيم جـــــــائزة مشــروع لوجيستيك السنة ل« Dolidol « و جائزة مشروع اللوجيستيك الأخضـر للسنة ل« Zenith Pharma »، وجائزة مهني السنة للسيد هشام ملاخ، العضو الناشط بفدرالية النقل بالاتحاد العام لمقاولات المغرب وشريك مسير لشركة النقل « « Transmel ونائب رئيس لجنة اللوجيستيك بالاتحاد العام لمقاولات المغرب. أما جائزة أفضل عرض فقد كانت من نصيب « Teledyne » . ​

​​
  • القطاعات