Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
انطلاق الدورة الأولى الخاصة بتكوين المكلفين بالتواصل بالوزارة
 
06.12.2018قام الكاتب العام لقطاع التجهيز والنقل واللوجستيك ، السيد خاليد الشرقاوي، يوم الثلاثاء 4 نونبر 2018 بمركز الاستقبال والندوات التابع للوزارة بالرباط، بإعطاء انطلاقة الدورة الأولى الخاصة بتكوين المكلفين بالتواصل بالوزارة على المستوى المركزي والترابي.

وبهذه المناسبة، ذكر السيد الكاتب العام بأهمية استراتيجية الوزارة والدور الكبير الذي تلعبه في تنفيذ سياسة الحكومة فيما يخص تطوير البنيات التحتية والنقل.

وفي هذا الصدد، أشار السيد الشرقاوي إلى تنزيل استراتيجية الوزارة الخاصة بالتواصل المؤسساتي على المستوى المركزي والترابي، والذي يتطلب موارد بشرية مؤهلة وقادرة على بلوغ الأهداف ذات الصلة بالتواصل والمعلوميات، خدمة للمواطنين وشركاء الوزارة.

 

فمهمة التواصل تطلع بدور مهم في تنفيذ السياسات العمومية وبرامج التنمية القطاعية داخل الوزارة وذلك في سياق يتطور على مستوى آليات التواصل وتدبير المعلومة في الوقت القياسي والمناسب.

وأضاف أن هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار استراتيجية الوزارة الخاصة بالتكوين والتي تهدف إلى تقوية الكفاءات وتطوير آليات جديدة للتواصل على غرار التواصل الرقمي والمرئي وكذا التواصل المرتبط بالأزمات.

  • القطاعات