أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الطيران   

الخطوط الملكية المغربية تطلق رحلة يومية إضافية بين الدار البيضاء ومونتريال ابتداء من الصيف المقبل

A+     A-
14.01.2016الرباط/13 يناير 2015/ومع/ أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية اليوم الأربعاء، عن إطلاق رحلة يومية إضافية بين الدار البيضاء ومونتريال ابتداء من الصيف المقبل.

وأوضح بلاغ للشركة أن الخطوط الملكية المغربية ستؤمن رحلة يومية إضافية إلى هذه الوجهة خلال الفترة الممتدة ما بين 2 يوليوز و 10 شتنبر 2016، وبذلك ستوفر الشركة لزبنائها رحلتين في اليوم على هذا الخط ابتداء من الصيف المقبل، مضيفا أنه سيتم تأمين هذه الرحلات بطائرات من نوع بوينغ بي787 وبي 747 وبي 767.

وحسب الشركة الوطنية، فإن تعزيز العرض يأتي لتلبية الطلب المتزايد خلال فصل الصيف من الجالية المغربية المقيمة في كندا، كما يهدف لتوفير برنامج رحلات يربط مونتريال بشكل أفضل مع شبكة الشركة على المستويين الوطني والدولي عبر مطارها المحوري بالدار البيضاء.

وسيكون الانطلاق بالنسبة للرحلة الأولى من الدار البيضاء على الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، وبالنسبة للرحلة الثانية، سيبرمج الانطلاق من الدار البيضاء على الساعة الرابعة والنصف صباحا. أما الانطلاق من مونتريال فسيكون على التوالي على الساعة العاشرة و55 دقيقة مساء، وعلى الساعة الثامنة 45 دقيقة صباحا.

ومع