أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الطيران   

الخطوط الملكية المغربية تعلن عن تعرفة "خاصة بالعائلة" للمغاربة المقيمين بكندا خلال صيف 2016

A+     A-
17.01.2016مونريال 15 يناير 2016 /ومع/ أفاد مكتب الخطوط الملكية المغربية بمونريال بأن الشركة ستطلق تعرفة "خاصة بالعائلة" موجهة إلى المغاربة المقيمين بكندا خلال صيف 2016.

وأوضحت شركة الطيران الوطنية أن هذه الخدمة الجديدة، التي ستنطلق عملية بيعها من 15 يناير إلى 15 فبراير، تهم على الخصوص الرحلات المبرمجة بين 1 يونيو إلى 30 شتنبر المقبلين عبر الخط الرابط بين مونريال والمغرب ذهابا وإيابا.

وأضاف المصدر ذاته أنه للاستفادة من هذه التعرفة الخاصة، يتعين على العائلة أن تتوفر على بطاقة "سفر العائلة"، مشيرا إلى أنه يتعين على كل أفراد العائلة أن يسافروا في وقت واحد في الذهاب والإياب (الزوجان وابن واحد على الأقل، أو أحد الأبوين وابن واحد على الأقل).

وتروم شركة الخطوط الملكية المغربية من خلال هذه التعرفة الخاصة الاستجابة إلى انتظارات أفراد الجالية المغربية المقيمة بكندا، خاصة العائلات التي تتوفر على عدد من الأطفال، فضلا عن تمتين صلة الرحم بين هذه العائلات وأقاربهم بالوطن الأم.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت، الأربعاء الماضي، عن إطلاق رحلة يومية إضافية بين الدار البيضاء ومونريال ابتداء من الصيف المقبل.

وأوضحت أنها ستؤمن رحلة يومية إضافية إلى هذه الوجهة خلال الفترة الممتدة ما بين 2 يوليوز و10 شتنبر 2016، وبذلك ستوفر الشركة لزبائنها رحلتين في اليوم على هذا الخط ابتداء من الصيف المقبل، مضيفة أنه سيتم تأمين هذه الرحلات بطائرات من نوع بوينغ ب787 وب 747 وب 767.

وحسب الشركة الوطنية، فإن تعزيز العرض يأتي لتلبية الطلب المتزايد خلال فصل الصيف من الجالية المغربية المقيمة في كندا، كما يهدف إلى توفير برنامج رحلات يربط مونريال بشكل أفضل مع شبكة الشركة على المستويين الوطني والدولي عبر مطارها المحوري بالدار البيضاء.

وسيكون الانطلاق بالنسبة للرحلة الأولى من الدار البيضاء على الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، وبالنسبة للرحلة الثانية، سيبرمج الانطلاق من الدار البيضاء على الساعة الرابعة والنصف صباحا. أما الانطلاق من مونريال فسيكون على التوالي على الساعة العاشرة و55 دقيقة مساء، وعلى الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا.

ومع