أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

السككي

وزير التجهيز والنقل واللوجستيك يخص القناة الالكترونية للوزارة بسلسلة من الحوارات حول حصيلة مختلف القطاعات

A+     A-
02.09.2016تبث القناة الالكترونية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك ابتداء من يوم الجمعة 02 شتنبر 2016 سلسلة من الحوارات التي أجرتها مع السيد عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والتي تطرق فيها لحصيلة ومنجزات واستراتيجيات مختلف القطاعات التابعة لوزارته.

هذه السلسلة من الحوارات تناولت نبذة عن مهام الوزارة ودورها الاستراتيجي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، علاوة على الأوراش الكبرى الخاصة بالبنيات التحتية بمختلف انواعها والتي تشرف الوزارة على انجازها.

وقد تطرق السيد الوزير في الحلقة الأولى، التي بثت اليوم الجمعة، إلى حصيلة قطاع الطرق والنقل الطرقي ببلادنا، فضلا عن أهم الانجازات التي قامت بها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك خلال الفترة 2012-2016 في هذا المجال.

وبالإضافة إلى قطاع الطرق والنقل الطرقي ستتطرق باقي الحلقات التي أجرتها القناة مع السيد عزيز رباح لقطاعات الموانئ والنقل البحري، النقل الجوي و المطارات، اللوجستيك، النقل السككي وقطاع البناء والأشغال العمومية من أجل تسليط الضوء على مختلف الانجازات والبرامج التي تم تنفيذها من طرف الوزارة.

للإشارة فإن هذه البرمجة المخصصة لحصيلة الوزارة خلال الخمس السنوات الأخيرة ستعرض بالموازاة مع هذه الحوارات عددا من الربورتاجات والافلام المؤسساتية. ويمكن متابعة هذه البرمجة الخاصة بحصيلة إنجازات وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك على موقعها الالكتروني www.mtpnet.gov.ma