أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

السككي

تمديد عرض قطارات الأطلس إلى خطوط خريبكة وآسفي لراحة وانسيابية وولوجية أفضل

A+     A-
03.01.2020بعد إطلاقه في نونبر 2018 على محور فاس-الدار البيضاء-مراكش وتمديده في مارس 2019 إلى منطقة الشمال والجهة الشرقية، يقوم المكتب الوطني للسكك الحديدية بتطوير عرض قطارات "الأطلس" لتشمل مدينتي خريبكة وآسفي.

فاستنادا إلى النجاح الهائل الذي عرفه عرض "الأطلس"، سيتم تعميمه ابتداء من فاتح يناير 2020 ليشمل جميع خطوط السكك الحديدية العادية.

ونظرا لأهمية الخطوط السككية التي تربط كلا من خريبكة وآسفي، فإنها ستحظى بجميع المزايا التي يقدمها عرض "الأطلس" من حيث مواصفات الجودة المتوفرة على مجموع قطارات الخط التي تربط بين مختلف المدن عبر الشبكة الوطنية كما هو الشأن بالنسبة ل :

- تحسين الراحة بفضل نظام الحجز المسبق الذي يضمن الحصول على مقعد سواء بالدرجة الأولى أوالثانية.

-برمجة مخطط جديد للمراسلات يضمن ربطا مرنا مع جميع المدن الموصولة بالشبكة: مراكش، الجديدة، الرباط، فاس، مدن الجهة الشرقية (وجدة والناظور) وكذلك باتجاه طنجة عبر قطارات البراق.

-تقديم عروض تعريفية مغرية، بفضل تخفيضات هامة عن كل عملية اقتناء مسبقة للتذاكر تمكن الزبناء من السفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير ب 29 درهم فقط.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للزبناء مواصلة سفرهم إلى مدينتي الرباط أوالقنيطرة، بفضل تسعيرة ''يالا'' ب 49 درهم، شريطة القيام بالحجز على الأقل يوما قبل تاريخ رحلتهم وذلك في حدود المقاعد المتوفرة. ​