Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
  • الأنشطة الملكية
جلالة الملك يطلق بالرباط مشاريع سككية كبرى في سياق تدشين القطار فائق السرعة
 
​أطلق صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم السبت 17 نونبر 2018 بالرباط، مشاريع سككية كبرى، وذلك في سياق تدشين القطار فائق السرعة (البراق).
جلالة الملك والرئيس الفرنسي يدشنان القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء
 
​أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ورئيس الجمهورية الفرنسية فخامة السيد إمانويل ماكرون، اليوم الخميس 15 نونبر 2018 بطنجة، على تدشين القطار فائق السرعة "البراق"، الذي يربط بين مدينة البوغاز والدار البيضاء، وهو مشروع غير مسبوق بالمغرب العربي وبمجموع القارة الإفريقية، كلف إنجازه تعبئة استثمارات تناهز 22,9 مليار درهم.
جلالة الملك يدشن الطريق المداري الحضري رقم 2 الرباط -سلا
 
أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الاثنين 2 يوليوز 2018، على تدشين الطريق المداري الحضري رقم 2 الرباط -سلا، المشروع المهيكل الذي يأتي استجابة لإشكاليات الحركية والتنقل بين المدينتين التوأم.
جلالة الملك يدشن ميناء الصيد البحري والميناء الترفيهي الجديدين بطنجة
 
أشرف صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الخميس 7 يونيو 2018 بطنجة، على تدشين ميناء الصيد البحري والميناء الترفيهي الجديدين، وهما المشروعان الرائدان المندرجان في إطار البرنامج المندمج لإعادة توظيف المنطقة المينائية لطنجة -المدينة، الذي رصدت له استثمارات بقيمة 6,2 مليار درهم. ​ ​​
جلالة الملك ورئيس جمهورية الكونغو يترأسان حفل التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون
 
ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ورئيس جمهورية الكونغو، فخامة السيد دونيس ساسو نغيسو، يوم الاثنين 30 أبريل 2018 بقصر الشعب ببرازافيل، مراسم التوقيع على 14 اتفاقية للتعاون الثنائي في مجالات مختلفة.
جلالة الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز المحطة الطرقية الجديدة للرباط
 
أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز المحطة الطرقية الجديدة للرباط، المشروع المهيكل الذي من شأنه المساهمة في تحسين صورة العاصمة الإدارية للمملكة وتعزيز جاذبيتها.
  • القطاعات