مستجدات
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموانئ والملك العمومي البحري   

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تعتمد حلا رقميا لطلبات العروض خلال فترة الطوارئ الصحية

A+     A-
28.04.2020في إطار البرنامج الرامي إلى متابعة مزاولة الأنشطة، وتبعا لدورية السيد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، بتاريخ 31 مارس 2020، المتعلقة باتخاذ تدابير أكثر مرونة وسلاسة لفائدة المقاولات العمومية طيلة مدة الطوارئ الصحية، قامت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب باعتماد حل رقمي لطلبات العروض عبر منصة الكترونية https://achats.adm.co.ma

وبفضل هذه المنصة الرقمية، عملت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب على تحسين عملية الشراء عبر تسهيل مختلف إجراءات النشر والاطلاع والإيداع.

وتستجيب هذه المنصة لأفضل معايير الأمن المعلوماتي وحفظ المعلومات وذلك من أجل ضمان مبادئ الولوج الحر للطلبات وكذا التكافؤ في التعامل مع المنافسين، حفظا لحقوقهم وضمانا للشفافية في اختيار الموردين.

يأتي تنفيذ هذه الخطوة تمهيدا لمرحلة ما بعد انتهاء فترة حالة الطوارئ الصحية بشكل يضمن التزود الآمن بكل المعلومات المرتبطة بطلبات الشركة الوطنية للطرق السيارة، من أجل رؤية أوضح لفائدة كل المنافسين.

وعليه، فإن كل المقاولات بدون استثناء، مدعوة للاستكمال الرقمي لمختلف الإجراءات ذات الصلة بعملية الشراء، خصوصا:

• الاطلاع على طلبات المنافسة التي تم اطلاقها أو التي هي في طور الإطلاق؛

• سحب ملفات طلبات المنافسة؛

• طلب أي معلومات أو استفسارات تتعلق بطلبات عروض أو استشارات؛

• إيداع الملفات والعروض بصيغة الكترونية؛

• استكمال الملفات أو تصحيح أي أخطاء مادية بناء على طلب لجنة طلبات العروض؛

• الاطلاع على نتائج طلبات العروض؛

ولقد تم وضع النسخة الالكترونية مجانا لدليل الاستخدام وإجراءات التسجيل، على هذه المنصة الرقمية لفائدة جميع الموردين والمترشحين المهتمين.​