مستجدات
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الموانئ والملك العمومي البحري   

إعلان لمستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-مراكش

A+     A-
08.09.2020تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم الزبناء مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-مراكش، أنه وفي إطار عمليات صيانة البنية التحتية، تم الشروع منذ شهور قليلة في عمليات تهيئة وإعادة تأهيل بدال شرق برشيد ، وقد دخلت هذه العمليات في مرحلة ستأثر فيها مؤقتا على حركة المرور بطريق الخروج بالنسبة للزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من مراكش أو سطات والمتوجهين إلى برشيد أو خريبكة، وذلك اعتبارا من يوم 8 شتنبر 2020 إلى غاية 15 شتنبر2020 (أسبوع).
​​

ولن تكون لهذه الأشغال أي تأثير على انسيابية حركة المرور من وإلى اتجاهات السير الأخرى.

وفي هذا الصدد، فإن:

• الزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من مراكش أو سطات في اتجاه برشيد مدعوون لمغادرة الطريق السيار على مستوى بدال شمال سطات ومتابعة مسارهم على الطريق الوطنية رقم 9؛

• الزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من مراكش أو سطات في اتجاه خريبكة مدعوون لمتابعة طريقهم إلى غاية مفترق بني ملال ومتابعة مسارهم على الطريق السيار برشيد-بني ملال.

وقد قامت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بتثبيت أجهزة للسلامة وكذا علامات التشوير الضرورية بالأماكن المناسبة من أجل تسهيل حركة مرور الزبناء مستعملي الطريق السيار وتعتذر عن الإزعاج الناجم عن هذه الأشغال. ومن أجل مزيد من المعلومات، يمكن لزبناء مستعملي الطريق السيار الاتصال بمركز نداء الشركة على الرقم 5050 أو الاطلاع على تطبيق « ADM Trafic » من أجل الاستعلام عن حالة حركة السير.