أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

التجهيزات الطرقية   

A+     A-

الإعلان الثاني للمؤتمر الدولي للجمعية العالمية للطرق

A+     A-
24.04.2023 تنظيم ندوة دولية حول "المفاهيم المبتكرة لاستغلال الطرق من أجل نقل آمن ومستدام"، بمركز الاستقبال والندوات بالرباط، من 11 إلى 13 مايو 2023.
في إطار أنشطتها العلمية، تنظم الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق (AMPCRبشراكة مع الجمعية العالمية للطرق (PIARCووزارة التجهيز والماء، ندوة دولية من 11 إلى 13 مايو 2023، بمركز الاستقبال والندوات بحي الرياض بالرباط، حول موضوع: " المفاهيم المبتكرة لاستغلال الطرق من أجل نقل آمن ومستدام".
 ​
تعتبر هذه الندوة فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات حول المبادرات العالمية فيما يتعلق بالتقدم المحرز في استغلال شبكات الطرق ترتكز على مفاهيم جديدة، لاسيما فيما يخص أنظمة النقل الذكية والمبادرات على المستوى العالمي للنهوض بها.
 
من أجل التعرف على الممارسات الحالية واتجاهات التنمية في قطاع مهم مثل استغلال الطرق، تدعوكم الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق للمشاركة في هذه الندوة. ويمكنكم الاطلاع على أهداف الندوة وبرنامجها ومقتضيات التسجيل المبينة في الإعلان الثاني للندوة، باللغة الفرنسية والإنجليزية، المتواجد في الرابط التالي: (رابط الاعلان الثاني بالفرنسية و الإنجليزية).